منتديات العيون النجلا
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  1270258246
منتديات العيون النجلا
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  1270258246
منتديات العيون النجلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولدخول
ادارة منتديات العيون النجلا ترحب بجميع الاعضاء والزوارالكرام ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا ونتمنى مشاركتكم وتفاعلكم معنا في الرقي بالمنتدى...نحن دائما في خدمة اعضاء المنتدى...شارك معنا..ابدع علي جدران المنتدى..عيش المتعة مع احلي اخوان واحلي اخوات دائما.

وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع

كاتب الموضوعرسالة
فلفل احمر

فلفل احمر

. : وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Stars110
. : نائبة المدير
. : وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  73829739
المهنه : وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Studen10
mms : وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Tgz11325
. : [table style="WIDTH: 250px; HEIGHT: 200px" border=1][tr][td]
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  85594076في مشيتي <شموخ >واعتدال ومهابه
احب وانحب واضيعهم <بابتساااامه >
ملكتهم< بطيب> ذاتي واحترامه
وصيتي قلبي لاتجرحونه <امانه >
[/td][/tr][/table]

وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Empty
مُساهمةموضوع: وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع    وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:04 am

السلام علاكم ...
طبعا شخص بكاني وحبيت انقل لكم كلامه:d
واطلق واحد بياخذ العبره منه...

اتعبنـي الترقيـم مـن سـوق فـي ســوق
كنـي موظـف فـي حـراسـات الأســواق

لزقـت فيهـا لزقـة عـلك
( بـاطـوق )
حـتـى عرفـنـي كــل بـايـع وســواق

مـن شافـنـي يـقـول تـاجـر ومـرمـوق
فـي اللبـس انـا رسـمـي ورايــق وذواق

وانـا منـتـف فــي الحقيـقـة ومـزنـوق
حظـي مجـنـب بــي عــن دروب الأرزاق

عقلـي مــن الخـفـرات لاذع ومـحـروق
مـن يفتحـون السـوق وانـا علـى ســاق

الحـق بنـات الـنـاس هـايـم ومطـفـوق
ومخبـاي مليـانـه مــن أركــان الأوراق

شبّكت ( هند ) و( ريـم ) والثالثـة
( منال )
والرابعة والخامسـة ( وعـد ) و
( ابتسام )

دايــم وجـوالـي عـلـى الآذن ملـصـوق
محبوبتـي مــا تحتـمـل بـعـد وإفــراق

تقول ( ثامـر ) وإسمـي الصـدق
( مـرزوق)
لا يابعد ( ثامر ) و( مـرزوق) و
( إسحـاق )

ألعـب عليهـا لـعـب عـاشـق بمعـشـوق
وأبنـي بـراس الحلـوه جـسـور وأنـفـاق

هذي ... سلوم اهل الهوى كلها بووووووووووق
أكثر ضحايا الناس في الوقت عشـاااااااااااااااااق

وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مغازلجي ذكي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العيون النجلا :: الـمــنتدى الشـــعري والادبـــي :: منتدى الشعر العام-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فلفل احمر
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  I_vote_rcapوانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  I_voting_barوانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  I_vote_lcap 
Admin
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  I_vote_rcapوانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  I_voting_barوانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  I_vote_lcap 
starpower
دلوعه حيل
النجلا
ملاك الروح
بنوته كيوت شفايفها توت
اغلى هجوس
عازف نغم
Golden Boy
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في الأربعاء ديسمبر 31, 1969
آخر عضو مسجل الامير فمرحبا به
}
webpage tracking stats

المواضيع الأخيرة
» فائدة علمية
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالإثنين يناير 05, 2015 10:12 am من طرف ياراا

» فائدة علمية
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالسبت يناير 03, 2015 2:59 pm من طرف ياراا

» المسلسل الكوري الرائع Sorry,i Love You
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالجمعة أكتوبر 04, 2013 5:31 am من طرف جينيوس

» اتحدى اى آحد يدخل وما يضحك ...لانفشلونى
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 8:15 am من طرف starpower

» صور لاغرب سجن في العالم للنساء في المانيا - لهذا نساء المانيا تحب السجن هههههه
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 4:59 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» يمه يمه من بنات اخر زمن
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 4:29 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» إلى من يهمها صدري ..!
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 3:26 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» رحلة انسان كافح من اجل ان يصل
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 3:06 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» قيمة الحيــــاة بك
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 2:26 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» اتـيت ولا أمــلك ســوى أحتـرامي وقلــمي
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 2:19 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» كود css لجعل الخط عريض في المساهمات
وانا اختكم هذي عبرة مغازلجي اهع اهع  Emptyالجمعة يونيو 29, 2012 7:29 am من طرف شيوخ الزعبي

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط العيون النجلا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العيون النجلا على موقع حفض الصفحات

facebook twitter   youtube rss
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحدث من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف
RSS

PingDom ¡IW Page Rank Checker! ¡HTML Validator! ¡PR Tool! Whois Tested FMC ¡Backlinkcheck.com! ¡CSS Checked!