منتديات العيون النجلا
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة 1270258246
منتديات العيون النجلا
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة 1270258246
منتديات العيون النجلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولدخول
ادارة منتديات العيون النجلا ترحب بجميع الاعضاء والزوارالكرام ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا ونتمنى مشاركتكم وتفاعلكم معنا في الرقي بالمنتدى...نحن دائما في خدمة اعضاء المنتدى...شارك معنا..ابدع علي جدران المنتدى..عيش المتعة مع احلي اخوان واحلي اخوات دائما.

 

 قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Golden Boy

Golden Boy


. : قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Stars110
. : قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة 110
. : قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة 73829739
المهنه : قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Studen10
عدد المساهمات : 111
تاريخ الميلاد : 10/05/1991
mms : قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة 6210
. : [table style="WIDTH: 250px; HEIGHT: 200px" border=1][tr][td]
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة 85594076النص[/td][/tr][/table]


قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Empty
مُساهمةموضوع: قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة   قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالخميس أكتوبر 21, 2010 4:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله
[center]انقلكم قصة رائعه جدا من واقع حياتنا وعسى تعجبكم مابطول عليكم خلينا نبدأ

(يادنيا ليه )

دانا: عمرها 18 سعودية من أم اجنبيه ناس تقول عنها جميله وناس مملوحه ,طويلة رشيقة القامه ذات شعر بني طويل الزبده ان الناس كلها يشوفوها حلوه من حسن اخلاقها وطيبتها وكرمها تحب الخير وتحب تنقل الفرحه للناس وتتمنى تشارك سعادتها لكل اللي حواليها ذكية وعاقله جدا عنيده عقليه صعبه شوي قصدي شويتين دمها خفيف عصبيه تحب الاطفال وتحب العلم تقدر الصداقه لأبعد حد حساسه فوق حنانها شخصيتها قويه متمسكة برأيها صعب اقناعها اللي براسها تسويه وتتهم بالغرور وهي تشوفها ثقه بالنفس زياده شوي ,قياديه ومؤدبه بس ماحد يقرب صوبها ويقلل احترامها وقتها العين بالعين والبادي اظلم مع انها احيانا تطنش ,تسامح بسرعه ماتعرف الحقد وتكره تقول كلمة أسف
ابو دانا : اب حنون بزياده يحب عياله بزياده وقد مايحبهم الا انه يصعب عليه تحقيق جميع رغباتهم من عائله متوسطه الحال بعد خسارة اموالهم ,مايعرف يقول لا لعياله حليم معهم ومدلعهم كثير وماشي على المثل اللي يقول اذا كبر ابنك خاويه
ا م دانا : يوصوفها عيالها باأحن واطيب واجمل ام بالدنيا تحب عيالها دائما تسعى لتحقيق رغباتهم وغالبا ماتنجح لفهمها واستيعابها لعقلية أبنائها عصبيه وبما انو دانه بنتها الكبيره تحتل عند امها مرتبه تنحسد عليها وغالبا ماتشوف احد احسن من دانا وثقة دانا سببها إطراء أمها الدائم
أحمد : الأخ الوحيد لدانا المدلل يكبر دانا بسنه مره متفقين مره تلاقيهم كلن حاط خلقه بالثاني مثل كل اخت واخوها عنيد أناني بس حنون جدا
مها : عمرها 16 الاخت الحنونه غير اجتماعيه اكثر من كل اخوانها تمسكا بالشريعه يقولون اخوانها عنها بخيلة تكره المدرسه ولغة الانجليزيه وتنقهر من حركات دانا ودايما تلقي النصائح عليها
جوان : 15 عمرها تحب دانا كثير حنونه كثيرعادة ماتفهم الناس غلط وتعطي ردة فعل غبيه شوي حساسة اخر العنقود برضو تكره المدرسه وماتتدرس الا لما دانا تهاوشها كسوله لقبها (تيرتل) يعني سلحفاة وتتفق مع دانا بكل شي وتتشجعها غلط ولا صح واسرارهم سوا
للأسف مع كل الحب والحنان لهاذي العيلة إلا انا الاب والام ماتفقو وانفصلو عن بعض من لما كانت دانا بثالت متوسط وانتقلت امها للعيش بالرياض عند اخوانها وعاشو للعيال عند ابوهم واخذت دانا بسن صغير على عاتقها رعاية اخوانها وهاذا السبب اللي خله أخوانها يتعلقون فيها كثيرعاشو مع اهل ابوهم اللي يحبونهم والبنات يبادلوهم نفس الشعور

[size=16]الجزء الاول :دانا: أهلين بابا
الاب :بشري
دانا :نجحت يابابا بمعدل كبير الحمدالله حيل مبسوطه اخذت نتيجة أعلى من كل صديقاتي
الاب : الف مبروك يابنتي هاذا عشمي فيك يابنتي دايما رافعه راسي الله يرضى عليك اطلبي وتتدللي وايش تبين؟
دانا :اوكي بابا خلني ابشر امي والباقي وبعدين ادلع عليك واطلب بااااااااااااااااااااااااااااي
الاب : مصربعة هاذي البنت
دانا: أهلين ياأجمل أم ماما نجحت وجبت علامات مرتفعه بدخلني التخصص اللي بدي ياه
الام : الف مبروك ياماما كنت واثقه انك راح تجيبي هيك وشو ناوية تتدخلي نفس ماكنتي بدك أنتي وصغيره
دانا : ان شالله ياماما أدعيلي أقدم وأنقبل
الام : الله يوفقك يارب ويكتبلك الخير
دانا :الله لايحرمني من دعاويك آمين يالله حبيبتي برجع بكلمك وبشري خوالي والكل باااااااااي
الام : طيب حبيبتي وخبريني شو بيصير معك الله يحفظك باي
في البيت ..............
أحمد : احم احم دانا مين قدك انت من غير شي وماحد يقدر يكلمك الحين ناجحه الله يعين بس تستاهلين يااختي
دانا :طبعا طبعا يعني أنا دانا ولا ايش على بالك احمد
أحمد: انا لو أدرس دارستك أجيب الأول على المدرسة انا ادرس ساعتين وأقضيها بشارع وشوفي كيف انجح
دانا: تكسر خاطري ياخوي تتوهم أشياء وتصدقها الله يخلي البراشيم
أحمد : اسكتي دانا لايسمعك ابوي ويصدق لاتطلعي علي سمعه خلاص انتي الاذكى ولاتزعلي
دانا : ايوه كذا وخير مها وجوان ساكتين مايشاركونا الحوار
جوان : وانتم عطيتونا فرصه الف مبروك ياأختي للمره المليون يالله ادخلي الجامعه خلينا نفرح فيك
دانا : ان شالله ادعولي وانتو بعد مبروك نجاحكم صح ماجبتو أمتياز بس عشاني فرحانه بعديها لكم
مها: دانه المهم ماقلتيلنا وش بتطلبين هديتك من بابا مثل مااتفقنا أول الموضوع اللي بالي بالك
دانا: ان شالله ويارب يوافق
الاب : ها دانة ويش تآمرين عليه وان شالله بنفذه
دانا: اكيد يبا
الاب : ان شالله يابنتي
دانا : قول تم أول
الأب : تم يادانا
دانا: بابا مش دايما أنا اسمع كلامك ورافعه راسك انا وخواتي ولابعمري سويت شي يزعللك صح
الاب : قال ايه طبعا الله يرضا عليكم بس ايش جاب الطاري بصوت شوي غير كأنه حس في طلبها صعب , أطلبي يادانة
دانا: بابا نبي نسافر عند أمي الرياض
يقاطعها الاب دانا تقفلي الموضوع انتي عارف هاذي السالفه تعصبني أطلبي أي شي ثاني الا هاذا أنا مامنعتكم عن أمكم وقت ماتبي تشوفكم تجي الخبر واهلا وسهلا فيها اما عيالي يروحون الرياض مستحيل
دانا :بس يابابا ايش فيها اذا رحنا بنروح عند أمي وعند خوالي والنهايه خوالنا يابابا مو انت تحبنا ولي يحب عياله يحب يسعدهم ونحن ودنا نروح نجلس شهرين مع امي صارلنا 4 سنوات مارحنا الرياض ودنا نشبع منها نكون معها لاتحرمنا هاذا الشي الله يخليك يابابا وماقدرت دانا تحبس دمعتها هاذا حقنا نكون مع امنا وحشتنا مش نجلس معها يومين وبس مايمدينا حتى نسولف يابوي الدنيا فيها حياة وموت ويرضيك لاسمح الله يصير شي لأمي ونحن حتى
يقاطعها الاب بصوت عالي دانه قفلي الموضوع ولاتعصبيني أكثر تعرفيني اللي براسي ماأغيره لو ايش انا ماحرمتكم تجي وتشوفكم انتهى الموضوع اطلبي شي ثاني
دانا : سلامتك بابا مابغا شي بس أعرف أنا بقضي الاجازه بالبيت وماراح أطلع ولاأجي لا أنا ولاخواتي وتعرف ماابي اتكلم معك اوكي ولا قول ليش أجلس بالبيت نبي نسافر وكل يوم أبي أطلع وبنزل السوق وقت ماابي بسوي شوبينج وماأبي اسمع كلمة لا ابدا
الاب : وانت تعانديني على العموم سوي اللي تبيه بس الرياض لأ
دانا طلعت من الغرفه معصبه وتبكي وتمتم يحبنا ولايعرف كيف سعادتنا ايش هاذا طيب يابابا بسافر الرياض يعني بسافر ماعدت صغيره يقولي لا هاذي أمي وهاذا حقنا ربي مايرضا كذا وهي تبكي
وجوان ومها ينتظرون الرد ويوم شافو دانا تبكي عرفو الاجابة أنها لا وكل وحده دخلت لغرفتها تبكي
اليوم الثاني
جوان : دانا قومي نطلع طفش بموت كلمي بنات عمتي نطلع سوا قومي بلييييييييييييز
دانا : اوكي كلميهم انتي وماانا عندي مانع
الاب: ماتبون تتغدون صارت الساعه 5
البنات : لا مانبي, نبي نطلع عطنا فلوس وشكرا
جوان : هلا عهود كيفك
عهود :تمام ياقلبي أنتي كيفك
جوان :تمام حمدالله اسمعي نبي نطلع مرره طفش ايش رايك نروح الراشد نسوي شوبينج وبعدها نروح عند ريما كلنا نسهر
عهود : اوكي بقول لاختي شجون تجي معنا وانت كلمي سارا وشوق اوكي مع السلامه
جوان :اوكي مع السلامه
شجون وعهود وسارا وشوق بنات عم دانه ومره اصدقاء وقربين لبعض مسوين شله وودايما يسون خطط وحيل على اهلهم
دانا وعهود وسارا كلهم نفس العمر ودايما مع بعض
بالراشد
دانا : يلا بنات امشوا بتبقون واقفين كثير فوق نسولف في المطاعم مو بوسط الناس
عهود : طبعا مين قدك ناجحه بدرجات عاليه وحركات الا قوليلنا متى التقديم عشان نقدم معاكي يمكن يقبولنا بأي تخصص
شجون : ياثقتك يااختي بيقبلولك بأيش مع هالنسبه قالولك دانه بل عليها بتنقبل بأي تخصص
دانا وخواتها بنفس واحد الله اكبر قولي ماشالله
شجون : أمزح يوه كلوني بسم الله
مها : ايه طبعا العين حق
شوق : تكلمت الشيخه مها
مها : مو عاجبك ولا مو عاجبك
شوق : أعوذ بالله طبعا عاجبني
في المطاعم
دانا: يالله بنات مابغتو تخلصون كأنكم بمجاعه خلصوني ننزل نشتري ونخلص ريما تنتظرنا
سارا : دانه جوالك يرن
دانا يوه هاذا بابا .... ايه بابا
الاب : وينكم
دانا: للحين بالسوق
الأب :للحين ومتى بتطلعون ومتى بتروحون عند البنت عشره ونص تكونو في البيت
دانا : ان شالله باي
دانا : بنات يقولي ابوي 10 ونص نكون في البيت طيب طيب
عند ريما
عهود : ايه ياريما مبروك النجاح وايش بتقدمي نفس دانا
ريما : ان شالله ادعولي
شجون : لا انتي ماينخاف عليك ابوكي يدخلك الجامعه واذا تبين يعطيك شهادة تخرج
ريما : الله أكبر الرازق في السماء والحساد في الارض
ريما صديقة دانا من هم صغار البيست فريند ويحبون بعض كأنهم أخوان
وقضوها البنات ضحك وكلام للساعه 12 ورجعو بيوتهم
الاب : دانا مو أنا قلت 10 ونص ترجعون
دانا : مانتبهت للوقت بعدين طفش ايش نجي نسوي في البيت تصبح على الخير
واستمرو دانه ومها وجوان على الحال مايكلمون ابوهم وطلعات كل يوم يجيهم من الشرق يجوه من الغرب ومره يشوفهم يبكو ومره معصبين ومره يتهاوشو وعلى هالموال
الاب على سريره يفكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[center]الجزء الثاني
[center]
الاب على سريره يفكر بكلام دانا الدنيا فيها حياة وموت ويقول بنفسه لاسمح الله صار بأمهم شي وقتها كيف بيكون شعورهم تجاهي بخسرهم ,بس انا ماحرمتهم شي , تجي تشوفهم بس هي امهم مصيرهم يكبرون ويتزوجون ويروحون لها ويمكن يتخلون عني
لالا ماقدر اغير كلامي مافي الرياض يعني مافي
اليوم الثاني:
الاب ينادي يابنات الغدا تعالو ماحد يرد أحمد ناد خواتك شوفهم وين
احمد: يابوي اللي يجوع ياكل بس يابوي ليش هم زعلانين (مسوي نفسه مايعرف)
الاب: انت ماتعرف ولا تستهبل
احمد : لا مادري يمكن عشان السفر
الاب : ايه يبون يسافرون انت ايش رأيك
أحمد : والله يابوي انهم يكسرون الخاطر ليش مايروحون اسبوعين عند امي بس ترتاح نفسياتهم مانبي نضغط عليهم
الاب : طيب نادهم
احمد :دانا نادي خواتك وتعالو ابوي يبغاكم
دانا :ايش فيه ليه أبي انام
أحمد : مااعرف تعالي وخلاص
دانا : استغفر الله اوكي

البنات مع أبوهم
الأب :انتو تبون تسافرون الرياض طيب إذا سافرتم اسبوعين لاتتصلون وتقولون نجلس أكثر وماتروحون عند خالتكم فلانه وتروحون وتجون بس مع امكم لاترجعو بوقت متأخر وتبقو الثلاثه مع بعض فهمتو
البنات : تحت تأثير الصدمه كانهم مو مصدقين على بالهم ابوهم يمزح للحين ساكتين
الأب : ايش فيكم ماتبون تسافرون هونتو كويس اجل
البنات : لا ابوي نبي واستوعبو الموضوع وقامو يحضنونه ولي يبوس راسه ويده والله يخليك لنا يا أطيب أب في الدنيا وجوان ومها يبكون من الفرحه
الأب بس ها مثل مافهمتكم تسمعون الكلام ولاترى هاذي اخر مره ,انتم تحت الاختبار
دانا : ان شالله يابابا ماراح نعصي كلامك
البنات في الغرفه :
جوان : انا مو مصدقه إننا بنروح الرياض بعد اربع سنوات بنروح نشوف خوالنا وناسه راح نقضي اجازه تجنن
دانا : وانا بعد مو مصدقه ياربي لك الحمد انو أبوي وافق كأنه حلم وتحقق
مها : قامو خلنا نصلي ركعتين شكر لربي
احمد : قولولي شكرا وقامو حبو راسي أنا اللي اقنعت أبوي عشان تعرفو اخوكم بس
دانا: انا دايما اقول اخوي حبيبي الله لايحرمني منك وتقوم تحبه على راسه
أحمد: ويدي بعد
دانا : أقول لايكثر
وقضوها من الفرحه ضحك ولعب وايش بيسون وايش بيشترون والي اخره

الشله بيت دانا
عهود : من جدكم بتسافرون وتخلونا لا مافي
دانا : بس أسبوعين
شجون : وهي اسبوعين شوي انتي عارفه يومين مانشوف بعض كيف
جوان : حبيتي والله بس نحن كل يوم بنكلمكم
سارا : لا أنا بقول لأمي بسافر معكم ما أتخيل الخبر من غيركم طفش اوووه كأبه ايش بنسوي
شوق : ايه والله
دانا : تعرفون اننا منتظرين اليوم اللي ابوي يوافق فيه واكيد بتفرحون لفرحنا صح
عهود: ايه صح اوكي تروحون وترجعون بسلامه
دانا : اجل بكرا اختبار القبول حق الجامعه مين وده يجي معي
عهود: طبعا انا بجي وبسويلك سبورت
دانا :حبيبتي انتي اوكي بنات ايش رايكم نروح نسوي شوبينج
البنات : اوكي يالله نروح
في السياره البنات يغنون مع الاغنيه مهيصين للأخير
ويغنون مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني اه ويلاه واتعبني حبك مع الحساد أتعبني ..............
في السوق
دانا : هاذا الفستان يجنن بشتريه ايش رايكم
سارا : ايه حلو
يمر شاب 055533
عهود: لاتعب نفسك ترى مانسمع
الشاب : قصدك أعيد
سارا: قصدي ضف وجهك
الشاب : شكرا بس انا ماكلمك اكلم الحلوه هاذي ويأشر على دانا
دانا:واثق بتروح ولا انادي ؟؟؟؟؟؟
الشاب : مع السلامه
سارا : تراه وسيم ياحليلاه ليه ضيعتيه
دانا : سارا أقول لايكثر وانت للحين مع هاذ اللي مايتسمى
سارا : ايه
دانا : وايش نهايتكم وبعدين تراه يضحك عليك يابنت افهمي
سارا : لا هو يحبني
دانا : يحبك ليش ما جا يخطبك
سارا:مايقدر الحين الظروف
دانا: يابنت اي ظروف اللي صارلها 3 سنوات صدقيني يتسلى يمكن يحبك بس ماراح يدق بابك وانا خايفه عليك وما أبغاكي تندمين بعدين
سارا: اوووه دانا ثانكس بحاول
دانا : طيب بنشوف
عهود : لاتحاولي دانا معها تراها معمي قلبها
سارا: لا مستحيل خبوني تعالو فوق بسرعه
دانا : بسم الله خضيتيني ايش فيك
سارا : شفت مازن وانا قلت له أني بالرياض ان شالله مايكون شافني
يدق تلفون سارا
سارا : يوه بنات ايش اسوي ردو انتو لالا بسكر جوالي
دانا : هههههههه تستاهلين ليه الكذب ردي عليه وقوليله انك أنك مادري قولي اي شي
سارا : هلا حبيبي
مازن : ولك عين بعد حبيبي انت بالراشد
سارا: ليه حبيبي ايش سويت
مازن : مو على اساس بالرياض
سارا : حبيبي كنت بالرياض ورجعنا من شوي وماحبيت أقولك قلت اسويها سبرايز
مازن : اها وبالراشد ليه
سارا : ومو أنت ياحبيبي خربت السبرايز انا جيت اجيبلك هديه
مازن : سكت يفكر بكلامها
سارا : ياقلبي مو مصدقني يعني تتخيل حبيبتك سوسو تكذب عليك
مازن : لاحبيبتي اسف ماكنت ادري ...وحشتيني
سارا : وانت بعد ياقلبي وحشتني موت ارجع البيت واكلمك اوكي
مازن : اوكي انتبهي لنفسك باي
دانا : ههههههه حبل الكذب قصير بس نفذتي منها يادبه
سارا: هههههههههههه دايما اصرف نفسي
جوان: دانا يالله تأخر الوقت خلنا نرجع بكرا عندك اختبار
دانا : اوكي بنات انا بروح اوكي واشوفكم بكرا ادعولي يالله عهود بتروحين معنا
عهود: ايه يالله بنات باي

عهود ودانا بالغرفه
عهود: دانا حطي الفيلم الهندي كابو كوشي كابو غم
هاذا الفيلم هاذي الشله شافوه يجي الف مره
دانا : نبي نام والفيلم يجلس اربع ساعات
عهود : نحضر شوي منا ونام
دانا : شغليه
عهود: يهبل الهندي ذا هاذا لو زوجي بالجمال هاذا أحبسه بالبيت
دانا :ههههههههههه كل هاذي غيره
عهود : ايه انا أغار كثير الله يعين اللي بياخذني
دانا: مادري انا مااحس نفسي أغار كثير بصراحه مادري ماجربت
عهود: ولا راح تجربين وانت ماعندك هم الا دراسه
دانا : طبعا مستقبلي اضيعه على خرابيط بعدين اذا جاه الحب ماراح ينتظرني
عهود:يعني انتي غير البنات ماودك بحبيب يملأ حياتك
دانا : اولا حياتي مو فاضيه عشان املاها وثانيا اكيد ودي بفارس الاحلام بس بالطريقه الصحيحه ماابغا أتعب واتعذب
عهود: الغريبه اشوفك تسمعي لام كلثوم وعبدالحليم وفايره احمد ورومانسيه واضحه عليك
دانا : انا عاشق ومالي حبيب
عهود: هههههههههههههه حلوه
دانا : خلينا نام ابي اركز بكرا بالإكزام
عهود: يووه دانا توها الساعه 2
دانا : عشان نقدرنصحى بدري على الساعه 6
عهود : ولايهمك بصحيك ولا قوليلي ايش صار بذاك العريس اللي جاك
دانا : ايه ماوافقت
عهود: وليش
دانا: صغير عمره 23 وانتي تعرفيني انا ابي أحد اقل شي فرق 7 سنوات غير كذا لأ
عهود : طيب ليش يمكن يكون صغير وعقله كبير
دانا :ايه ادري مو بس عشان كذا يمكن انا غلطانه بس هاذي وجهة نظري أبي واحد عاقل ذكي وماابغا انا اكون اول وحده بحياته ابغا أكون اللي اختارني بعد كثير مرو بحياته
عهود : انتي غريبه يابنت
دانا : مالغريب الا الشيطان
عهود : وايش تتمنين بفارس احلامك
دانا : اهم شي عندي يخاف الله واخلاقه حسنه وكريم وابيه يكون ذكي وطويل موشرط يكون حلو بس يكون شخصية رومانسي مخلص وحنون
نقاطعها عهود :ههههههههههههههه ماخليتي شي
دانا : مو اسمه فارس الاحلام يعني جالسه احلم صح خليني ماتبيني اكمل
عهود : كملي ياختي كملي
دانا: يكون قلبه طيب يدلعني ايه صح واهم اهم شي دمه خفيف
ومر الوقت ودانا وعهود يسلفون بفارس الأحلام حتى صارت الساعه 6
دانا : عهود صارت الساعه 6 ومانمنا الله يسامحك
عهود: نرجع ونام يالله قومي
دانا أوكي

في الجامعه دخلت دانا ولقت الاف البنات اللي جاين يختبرو وصار قلبها يدق بسرعه جا صوت يقول توجهو للقاعات زادت دقات قلب دانه تلاحظ عليها عهود الخوف وتقول
عهود: ايش فيك يادانه ترى اختبار عادي وانتي قدها سو دونت واري
دانا : مادري ايش صارلي أحس تلخبطت وماراح اعرف اجاوب ومو نايمه
عهود : روحي للقاعه حقتك والله يوفقك
دانا : امين اوكي اشوفك بعد الاختبار
في القاعه وزوعوالاوراق وبدأ الاختبار جزء ورا جزء ودانا تحل وتقرا قران وتستغفر وترجع تكمل ونتهى الاختبار وسلمو الاوراق
عهود : طولتو ها بشري ايش سويتي
دانا : ان شالله خير بس بصراحه مادري قالولنا النتيجه على الموقع الجامعه بعد اسبوعين والله يكتب اللي فيه الخير
لاحقا في البيت :
دانا : جوان مها سكرو الشنط بنتأخر على الطياره
جوان : ولايهمك نحن جاهزين
الأب: ترجعو بسلامه وماوصيكم فاهمين
البنات : فاهمين وانت ياابوي بعد انتبه لنفسك نحبك
الاب : في امان الله
البنات في الطياره
دانا : انا مو مصدقه بنروح عند أمي وبنكون معها وبنشوف خوالنا وعيالهم
جوان : وانا بعد كأنه حلم
وصلت الطياره والبنات طلبو من امهم انها ماتجي المطار عشان ماتصير حفله جنب الناس ..........................................
.................................................. ...
وصلو البيت :
وشافو امهم وركضو لحضنها ودموع الفرح على خدودهم وسلمو على باق اهلهم ويرحبون فيهم وفرحانين
الام : والله اشتقتلكم ياماما شو محلوين صايرين متل الاقمار
دانا : انت ياماما اللي قمر
وقضوها سهره للصباح البنات وامهم وبنات خالتهم حتى تمكن منهم النوم
دانا : انا اللي بدي نام جنب ماما من هلأ ألت
مها: لا انا ليش انتي مش انا
جوان : انا اخر العنقود ونا اللي بدي نام
دانا : وانا الكبيره وتسمعو الكلام
الأم : كلكم راح تنامو جنبي ماما
ونامو البنات كلن جنب امهم دانه يمينها ومها يسارها وجوان ماقدرت تنام الا على رجول امها الله يعين امهم كيف بتنام
صحو ثاني يوم
دانا : صباح الخير ماما وتبوس امها على راسها وخواتها بعد
الام : يالله تعو كلو حطت الغداء
دانا : على طاولة الطعام ولا اوليلي ماما ليش انت مش ساكنه مع خالي وليش بيت لوحدك شو صار بينكم
الام : ماانا ناطرتكم لتنامو وترتاحو وألكم
تساؤلات كثيره على وجوه دانا ومها وجوان راح تجاوب عليها الام في الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العيون النجلا :: الـمــنتدى الشـــعري والادبـــي :: الـــروايـات والقــقصـص-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فلفل احمر
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
Admin
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
starpower
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
دلوعه حيل
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
النجلا
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
ملاك الروح
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
بنوته كيوت شفايفها توت
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
اغلى هجوس
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
عازف نغم
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
Golden Boy
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_rcapقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_voting_barقصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة I_vote_lcap 
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل الامير فمرحبا به
}
webpage tracking stats


المواضيع الأخيرة
» فائدة علمية
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالإثنين يناير 05, 2015 10:12 am من طرف ياراا

» فائدة علمية
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالسبت يناير 03, 2015 2:59 pm من طرف ياراا

» المسلسل الكوري الرائع Sorry,i Love You
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالجمعة أكتوبر 04, 2013 5:31 am من طرف جينيوس

» اتحدى اى آحد يدخل وما يضحك ...لانفشلونى
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 8:15 am من طرف starpower

» صور لاغرب سجن في العالم للنساء في المانيا - لهذا نساء المانيا تحب السجن هههههه
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 4:59 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» يمه يمه من بنات اخر زمن
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 4:29 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» إلى من يهمها صدري ..!
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 3:26 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» رحلة انسان كافح من اجل ان يصل
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 3:06 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» قيمة الحيــــاة بك
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 2:26 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» اتـيت ولا أمــلك ســوى أحتـرامي وقلــمي
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالإثنين يوليو 09, 2012 2:19 am من طرف Ξاღ..متلف الـروح..Ξღ

» كود css لجعل الخط عريض في المساهمات
قصة رائعه تجنن (ليه يادنيا) مشوقة Emptyالجمعة يونيو 29, 2012 7:29 am من طرف شيوخ الزعبي

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط العيون النجلا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العيون النجلا على موقع حفض الصفحات
 
 
 
 
 
facebook twitter   youtube rss
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحدث من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف
RSS
     

PingDom ¡IW Page Rank Checker! ¡HTML Validator! ¡PR Tool! Whois Tested FMC ¡Backlinkcheck.com! ¡CSS Checked!